الاخبار المحلية

أخبار امنية من برج بوعريريج

الأمن الحضري السادس:

في إطار المجهودات المبذولة لمكافحة الجريمة في الوسط الحضري  تمكن عناصر الأمن الحضري السادس من معالجة قضية السرقة بالخطف.

وقائع القضية تعود إلى شكوى تقدم بها والد الضحية بخصوص تعرض الهاتف النقال لإبنه القاصر لفعل السرقة من قبل شخصين كانا على متن دراجة نارية و إستنادا إلى ما صرح به الضحية و المواصفات التي قدمها حول الشخصين باشرت المصلحة أبحاثها و تحرياتها التي أفضت إلى توقيف المشتبه بهما .

بعد استكمال الإجراءات القانونية تم تقديم المشتبه فيهما أمام السيد وكيل الجمهورية المختص إقليميا و بعد جلسة المثول الفوري صدر في حقهما أمر إيداع .

السرقة في حالة تلبس من داخل مستودع . 

 

تمكن عناصر الأمن الحضري السادس من معالجة قضية السرقة في حالة تلبس من داخل مستودع.

وقائع القضية تعود إلى دوريات رقابية قامت بها عناصر الشرطة على الساعة الثالثة و النصف صباحا بإقليم الإختصاص ، أين لفت انتباههم باب أحد المستودعات مفتوحا و بالتقرب منه عثر بداخله على شخص يرتدي قفازات بلاستيكية و بتفقد المكان تم العثور على أقفال المستودع مكسورة بواسطة آلة حادة و كذا الآلات المستعملة في عملية الكسر ليتم تحويله إلى المقر

بعد استكمال الإجراءات القانونية تم تقديم المشتبه فيه أمام السيد وكيل الجمهورية المختص إقليميا و بعد جلسة المثول الفوري استفاد من استدعاء مباشر  .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock