أخبار الوطن

أمـن دائرة لحمـر ببشار /تفكيك شبكة إجرامية منظمة وحجز أكثر من قنطارين من المخدرات



تمكن أمن دائرة الحمر بولاية بشار من تفكيك شبكات إجرامية منظمة وحجز كميات معتبرة من مادة  الكيف المعالج ( المخدرات) وتوقيف 03 اشخاص و  وحجز سيارة سياحية  تمكَّن أفراد الشرطة لأمن دائرة لحمـر ببشـار، تضرب بيد من.

العملية تمت على إثر استغلال معلومات تفيد بوجود شبكة إجرامية منظمة تنشط في التهريب الدولي للمخدرات، انطلاقا من الحدود الغربية للوطن، ومحاولة تمريرها لولايات أخرى، ليتم اتخاذ الإجراءات الأمنية والقانونية اللازمة بإشراف من نيابة الجمهورية لدى محكمة بشـار، لغرض الإطاحة بهذه الشبكة الإجرامية. الأبحاث والتحريات التقنية والميدانية المنفَّذة من طرف أفراد الشرطة لمصالح أمن ولاية بشــار، مكَّنت من توقيف 03 مشتبه بهم المشكِّلين للشبكة الإجرامية، مسبوقين قضائيا، تتراوح أعمارهم بين 30 و 39 سنة.

العملية مكنت من حجز كمية معتبرة من مادة المخدرات (كيف معالج) قُدِّر وزنها قنطارين و08 كلغ، حجز المركبة السياحية المستعملة في عملية النقل، مع ضبط وحجز سلاحين أبيضين من الصنف 06 (سكينين نوع أوكابي).

عن قضية: جناية حيازة المخدرات من أجل الحصول البيع والشراء والنقل والتخزين، بطريقة غير مشروعة من طرف جماعة إجرامية منظمة، التهريب على درجة من الخطورة تهدد الاقتصاد الوطني والصحة العمومية.  أين تم تقديم المشتبه بهم أمام السيد/ وكيل الجمهورية لدى محكمة بشــار، الذي أحال ملف القضية والأطراف أمام السيِّد/ قاضي التحقيق بذات المحكمة، ليأمر بإيداعهم الحبس المؤقت.

بشار / جمال دحمان  مراسل  جادت نيوز وقناة البيبان 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock