الاخبار المحلية

الإطاحة بشبكة إجرامية إختص نشاطها في سرقة المنازل بسكيكدة

تمكنت عناصر الفرقة الجنائية بأمن ولاية سكيكدة من الإطاحة بشبكة مختصة في سرقة المنازل والإطاحة ب4 عناصر من أفرادها تتراوح أعمارهم ما بين 19و26 سنة والذين تم توقيفهم  تباعا عن قضية  “تكوين جمعية أشرار لغرض ارتكاب جنحة السرقة من داخل مسكن مقترنة بظرف التعدد تسلق و الكسر، جنحة محاولة السرقة،إخفاء أشياء مسروقة” .

حيثيات القضية تعود إلى التحقيق المفتوح من طرف الفرقة الجنائية بالتنسيق مع الامن الحضري السادس ، حول قضية سرقة أحد المنازل بمنطقة واد الوحش وسط سكيكدة والتي طالت مجوهرات وحلي ومبلغ مالي ، بعد ان قام مجهولون بولوج الى المنزل من نافدة إحدى الغرف ، مستغلين شغور المنزل من أصحابه وهذا مابينته المعاينة الميدانية للضبطية القضائية التي تنقلت رفقة عناصر تحقيق الشخصية الى عين المكان وفتحت تحقيق في القضية  .

الفرقة الجنائية  شكلت أفواج عملياتية لمباشرة عملية البحث والتحري والتي مكنت من تشخيص الفاعلين مع توقيف أحدهم متلبسا وهو بصدد محاولة سرقة  احد المنازل بذات المنطقة فيما تم توقيف البقية تباعا بأماكن متفرقة من مدينة سكيكدة   .

بعد إتمام إجراءات التحقيق أنجز ضد المشتبه فيهم  ملف جزائي  تم بموجبـه تقديمـهم أمام النيابة المختصة لدى محكمة سكيكدة أين صدر في حقهم أمر إيداع .

للإشارة  أن كل من الفرقة الجنائية والأمن الحضري السادس بسكيكدة  تمكنوا خلال الشهر الفارط من تفكيك ثلاث شبكات إجرامية  وتوقيف أفرادها (17 فرد) تنشط بذات المنطقة.

تسجيل 6حوادث مرورخلال 24ساعة الاخيرة بسبب التقلبات الجوية بسكيكدة

سجلت مصالح الحماية المدنية لسكيكدة 56 تدخلا في الـ24 ساعة الأخيرة، في الولاية، إثر التقلبات الجوية الأخيرة.

قمات الحماية المدنية بـ 31 عملية اجلاء صحية، و18 عملية مختلفة، وعملية امتصاص مياه الامطار بحي الإخوة ساكر وسط المدينة.

وسجلت 06 حوادث مرور، خلفت 09 جرحى، نقلوا الى مستشفيات، وعيادات متعددة الخدمات بالولاية، منها انحراف وانقلاب سيارة سياحية بالطريق الوطني 44عين غراب، واخرى بالطريق السيار شرق غرب عين شرشار، واصطدام سيارتين سياحيتين بالطريق الوطني رقم 85 كركرة تمالوس، وانحراف وانقلاب سيارة بالطريق الولائي رقم 06 بلدية جندل سعدي، واخرى بالطريق الولائي رقم 39 منطقة بني زيد.

جابر رخوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock