أخبار الوطن

الرئيس تبون يستقبل رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية

دعم التنسيق الأمني وتكثيف التعاون الثنائي في كل المجالات

استقبل رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، أمس الأحد، رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية، عبد الحميد الدبيبة، مرفوقا بوفد وزاري هام، حسب ما أورده بيان لرئاسة الجمهورية.

وتناولت المحادثات، حسب ذات البيان “سبل تكثيف التعاون الثنائي ودعمه في كل المجالات، لا سيما التنسيق الأمني ومحاربة الجريمة العابرة وحماية الحدود المشتركة وكذا زيادة التبادل التجاري من خلال فتح المجال الجوي ومنافذ أخرى يمكن فتحها”.

كما شكلت الزيارة، وفق المصدر ذاته، “فرصة لتأكيد دور الجزائر المحوري في تعزيز المصالحة الليبية – الليبية واستكمال مسار الحل السياسي باعتباره السبيل الوحيد الكفيل بضمان سيادة الدولة الليبية ووحدتها الترابية”.


الدبيبة يترحم على أرواح شهداء الثورة التحريرية

ترحم رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية، عبد الحميد الدبيبة، أمس، بمقام الشهيد برياض الفتح بالجزائر العاصمة، على أرواح شهداء الثورة التحريرية.

وقام رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية بالمناسبة بزيارة للمتحف الوطني للمجاهد وكذا للمتحف المركزي للجيش.

وكان السيد الدبيبة قد شرع، مساء أول أمس السبت، في زيارة رسمية إلى الجزائر تدوم يومين على رأس وفد وزاري هام، حيث كان في استقباله عند وصوله الى مطار هواري بومدين الدولي الوزير الأول، عبد العزيز جراد، بحضور وزير الشؤون الخارجية، صبري بوقدوم، وكذا وزير التجارة، كمال رزيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock