اقتصاد

المجلس الوطني الاقتصادي و الاجتماعي و البيئي: تير يشارك في اعمال الدورة 47 لمؤتمر العمل العربي

الجزائر – يشارك رئيس المجلس الوطني الاقتصادي و الاجتماعي و البيئي رضا تير في اعمال الدورة 47 لمؤتمر العمل العربي التي تجري فعاليتها بالقاهرة (مصر) ابتداء من اليوم الاحد و الى غاية  12 سبتمبر الجاري, حسبما افاد به بيان للمجلس.

و ينعقد هذا اللقاء الذي جاء بدعوة من المدير العام لمنظمة العمل العربية, فايز علي المطيري بحضور رئيس الوزراء المصري و عددا من وزراء البلدان العربية, والأمين العام لجامعة الدول العربية, احمد ابو الغيط وأعضاء الوفود من منظمات أصحاب العمل والاتحادات العمالية في 21 دولة عربية, وممثلو المنظمات العربية والدولية, وعدد من السفراء, يضيف نفس المصدر.

و تجري هذه الدورة بعنوان “ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة, الطريق نحو التنمية المستدامة والتمكين”, بحيث ستتطرق ايضا الى مواضيع أخرى يتناولها المشاركون منها “أثر التطور التكنولوجي على بيئة العمل” و “متطلبات الاقتصاد الأخضر لتوفير فرص العمل”.

وسيشكل هذا اللقاء -حسب البيان- فرصة للسيد تير للتحادث مع المدير العام لمنظمة العمل العربية باعتباره شريكا ومرافقا في تأسيس الرابطة العربية للمجالس الاقتصادية والاجتماعية والهيئات المماثلة لها, حول ظروف انعقاد الجمعية العامة المقبلة للرابطة التي ستحتضنها الجزائر أيام 22 و 23 نوفمبر المقبل.

للتذكير, تم عقد في 22 جوان الفارط, باقتراح من المجلس الجزائري, اجتماع مجلس إدارة الرابطة العربية للمجالس الاقتصادية والاجتماعية والبيئية والهيئات المماثلة لها باستعمال وسيلة التحاضر عن بعد بمشاركة رؤساء مجالس كل من الجزائر والأردن و فلسطين و المغرب والسودان, وبحضور المدير العام لمنظمة العمل العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock