الاخبار المحلية

برج بوعريريج /أمن دائرة بئر قاصد علي يلقي القبض على القاتل

 

             تمكنت مصالح أمن دائرة بئر قاصد علي بأمن ولاية برج بوعريريج من توقيف المشتبه فيه في قضية القتل العمدي مع سبق الإصرار والترصد .

 

            مباشرة بعد بلاغ أحد المواطنين بخصوص العثور على جثة (مسن)على مستوى أحد أحياء مدينة بئر قاصد علي، وقبل مباشرة الاجراءات تلقت المصلحة بلاغا اخر عن اكتشاف جثة ثانية (انثى مسنة) داخل أحد المساكن غير بعيد عن مكان الجريمة الاولى ، على اثرها تنقلت مصالح الشرطة على جناح السرعة إلى مكاني وقوع الجريمتين لمباشرة التحقيقات.

 

التحريات الاولية توصلت الى ان المشتبه فيه كان يقود مركبة من نوع فورد بيضاء ، وبتكثيف الأبحاث والتحريات تم تحديد مكان تواجدها وهوية الشخص الذي كان يقودها وقت وقوع الجريمتين ، وبعد استغلال المعلومات المتوفرة وتوظيف كل الامكانيات تم وضع خطة محكمة للإطاحة به حيث تم حجز المركبة وتوقيف المشتبه وإقتياده إلى المصلحة في ظرف وجيز.

 

تواصلت التحقيقات الشرطية بالتنسيق مع النيابة المختصة براس الوادي ، ليتم تاكيد اشتباه الجاني في ارتكاب الجرم ، بعد العثور على الملابس التي كان يرتديها وقت إرتكابه للجريميتن ، أداة الجريمة (ساطور) هواتف نقالة ، وبعد مواجهته بها إعترف بإرتكابه لفعل القتل العمدي مع سبق الإصرار والترصد في حق كلتا الضحيتين (ارتكاب الجريمتين معا ).

 

بعد إستكمال اجراءات التحقيق تم تقديم المشتبه فيه أمام السيد وكيل الجمهورية الذي أحال الملف على السيد قاضي التحقيق لدى محكمة رأس الوادي و الذي أمر بإيداعه الحبس .

 

                                                                                                

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock