الاخبار المحلية

برج بوعريريج : انطلاق فعاليات المعرض الولائي لخريجي قطاع التكوين المهني المدمجين في عالم الشغل

فيما تم امضاء اتفاقية مع المنظمة الوطنية للسياحة والمحافظة على المروث الثقافي.

ابرمت  المنظمة الوطنية للسياحة والمحافظة على المروث الثقافي بولاية برج بوعريريج امضاء اتفاقية عمل  مع مديرية التكوين المهني بذات الولاية بحضور مديرها العام السيدحمور عبد الله الى جانب المكلف بالاعلام حمور ماهر وتحت اشراف والى الولاية و السلطات الولائية وتهدف هذه الاتفاقية الى فتح المجال للشباب الراغب في التاهيل و التكوين في المجال السياحي.

تحت شعار قطاع التكوين و التعليم المهنيين يدعم التنمية الإجتماعية و الاقتصادية اشرف والى ولاية برج بوعريريج الدكتور محمد بن مالك رفقت مديرية التكوين المهني نهارامس  بالمعهد الوطني المتخصص في التكوين المهني بلعزوق عثمان برج بوعريريج.على افتتاح  المعرض الولائي حول خريجي القطاع المدمجين في عالم الشغل.

وقد شهد هذا اليوم عرض مجموعة من النماذج الناجحة لمتخرجين من القطاع أصحاب مؤسسات منشأة عبر أجهزة الدعم و التي كانت حاضرة باجنحة خاصة بها.

تنشيط ورشات تكوينية لفائدة المتكونين المقبلين على التخرج حول كيفيات إنشاء مؤسسة وتقنيات البحث عن شغل من طرف كل من #AWEM_BBA و#ANADE_BBA و#CNAC_ BBA

الى جانب تكريم المتخرجين المتفوقين لقطاع التكوين والتعليم المهنيين للسنة التكوينية 2020/2021. وكذا الفائزين في الدورات الرياضية والثقافية .

وفي هذا الاطار تم امضاء اتفاقية عمل مع المنظمة الوطنية للسياحة والمحافظة على المروث الثقافي بحضور مديرها العام السيدحمور عبد الله الى جانب المكلف بالاعلام حمور ماهر

كما شهدت هذه التظاهرة مشاركة العديد من الفاعلين ممن ينتسبون الى القطاع على غرار دار المرافقة والجمعية الرياضية والنادي البيئي وكذا المدارس الخاصة بالاضافة الى الشركاء الاجتماعيين والاقتصاديين الاخرين المتمثلة في بعض الجمعيات عن المجتمع المدني ومؤسسة خدماتي لمجمع كوندور ومشتلة المؤسسات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock