الاخبار المحلية

 بشار/والي بشار يتفقد العديد من المؤسسات التربوية .

جمعية الجزائر للخير بني  ونيف   تكثف جهودها. وتحقق الهدف بتكاثف الجهود

في إطار التحضير الجيد للدخول المدرسي المقبل،قام صباح اليوم 13سبتمبر2021، بن قامو محمد السعيد والي ولاية بشار،مرفقا  بالأمين العام للولاية ، رئيس دائرة بشار والسادة المديرين التنفيذيين المعنيين،بخرجة ميدانية لمعاينة بعض المؤسسات التربوية الجديدة ببلدية بشار وبحضور الأسرة الإعلامية  .

وبالمناسبة أكد والي الولاية  على ضرورة الإسراع في تجهيز هذه المدارس بجميع الضروريات قبل بداية الدخول المدرسي، كما شدد على الإسراع في التهيئة الخارجية وتدعيم المؤسسات بالإنارة والتكثيف من عمليات التشجير بها .  مع إسناد تسير المدارس الابتدائية إلى مؤسسة ساورة نور تحي يتم تفادي سيناريوهات السنوات الماضية  وتفادي نقص العمال

للإشارة تعرف ولاية بشار استلام العديد من المؤسسات التربوية من شأنها تعزيز الخريطة المدرسية بالولاية

الهبّة القوية  من جمعية الخير بني ونيف تكلل بتوفير  10 مكثفات أوكسجين لمرضى كورونا.



سارعت  جمعية الجزائر الخير بني ونيف  والنشطاء الخيريين بدائرة بني ونيف  فور تسجيل نقص الأكسجين الطبي بمستشفي الدائرة والتي  تبعد عن مقر الولاية بشار  بـ 110كم في الولاية لفائدة المصابين بفيروس كوفيد-19 إلى تنظيم  الصفوف و العمل على البحث كيف يتم اقتناء وتوفير مكثفات الأكسيجين بهدف المساعدة على توفير هذه المادة الحيوية للمرضى.
المصابين بفيروس كورونا  حيث كليلتا  أمس  العملية  بتوفير 10 مكثفات  وتعرف هذه المبادرات الخيرية التي تم إطلاقها والتي  ألقت  تجاوبا من طرف المواطنين وفقا لما صرحوا به لوكالة جادت نيوز وقناة ألبيبان . اين تمكنت جمعية الجزائر للخير ببني  من تسليم  مكثفات أوكسجين  ذات مخرجين حيث  تم تسليم منها   05 إلى  المؤسسة العمومية للصحة الجوارية ذات مخرجين (يستعملها عشر مرضى في مرة واحدة) و ( 05 )خمس مكثفات أخرى  تبقي تحت تصرف الجنة الطبية التابعة للجمعية ويشرف عليها طبيب وممرضين من نفس المؤسسة قصد استعمالها لدى مرضى البيوت والمنازل.العملية تمت بحضور الصحافة  و تحت إشراف  رئيس الدائرة السيد حمايدي صالح والطاقم الطبي  و السلطات المدنية والعسكرية وأعضاء المكتب البلدي لجمعية جزائر الخير ببني ونيف. أين استبشرا ساكنة بني ونيف الخير بهذا العمل الجبار الذي  يقوم بيه المشرفين على الجمعية.

بشار /جمال دحمان مر اسل جادت نيوز وقناة البيبان 

.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock