أخبار الرياضة

بلال مسعودي يغرد وحيدا في صدارة هدافي الرابطة المحترفة

بلغ مهاجم شبيبة الساورة بلال مسعودي عتبة 17 هدفا في الرابطة المحترفة لكرة القدم، معززا صدارته في سباق ترتيب هدافي البطولة الوطنية.

يواصل ابن مدينة الأخضرية كتابة اسمه بأحرف من ذهب مع فريق شبيبة الساورة وفي البطولة الوطنية، بعدما تمكن من تسجيل سوبر هاتريك (رباعية) في مرمى سريع غليزان في المواجهة التي فاز بها النسور بنتيجة (5-1).

المهاجم السابق لوداد تلمسان رفع رصيده إلى 17 هدفا قبل نهاية الموسم بـ 16 جولة كاملة، ما يرشحه لتحطيم العديد من الأرقام القياسية التي تتواجد بحوزة عمالقة التهديف في البطولة الجزائرية.

خريج مدرسة اتحاد العاصمة تمكن أمام غليزان من تحطيم أرقام استعصت على الكثيرين، حيث ترك خلفه في الترتيب العام كل من (كالام، مغيشي، تاسفاوت، بورحلي، الهادي عادل، حيماني، بوقش)، بالإضافة إلى مدربه مصطفى جاليت.

مسعودي يمكنه خطف وصافة ترتيب هدافي البطولة الوطنية في عهد الجزائر المستقلة بسهولة، المركز الذي يتواجد بحوزة صانع أفراح اتحاد العاصمة وشبيبة القبائل الأسبق الحاج عدلان برصيد 23 هدفا سجلها موسم (1994 – 1995) في ثلاثين مواجهة.

صاحب 23 ربيعا يلعب موسمه الأخير في البطولة الوطنية، حيث يملك عدة اتصالات من أندية برتغالية وبلجيكية، وأكد في أكثر من حوار أن حلمه الاحتراف بأوروبا.

يذكر أن مهاجم شبيبة القبائل الأسبق ناصر بويش هو متصدر قائمة هدافي البطولة الوطنية على مر التاريخ برصيد 36 هدفا سجلها موسم (1985 – 1986).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock