أخبار الوطن

تحسبا للاستحقاقات الدولية القادمة/ النخبة الوطنية للدراجات في دورة تدريبية بزرالدة

يتواجد المنتخب الوطني للدراجات أكابر ذكور، في تربص تدريبي مغلق تدوم أطواره سبعة أيام، من 2 إلى 9 سبتمبر الجاري، بزرالدة، تحضيرا للاستحقاقات الدولية القادمة في مقدمتها البطولة العربية على الطريق، المقررة في شهر نوفمبر بزرالدة، وكذا الألعاب المتوسطية 2022 بوهران. حسب بيان الهيئة الفيدرالية لذات الفرع، استلمت المساء نسخة منه، فإن هذا التربص يعرف مشاركة ثمانية دراجين، ويتعلق الأمر بكل من يوسف رقيقي، عبد الرؤوف بن قايو، نجيب عسال، عبد الرحمن منصوري، حمزة مغنوش ورياض سعيدي. مضيفا أن مهمة التأطير أوكلت إلى عبد الباسط حناشي، بمساعدة بورزة كممرض وبن قنيف كميكانيكي.

يلتحق فريق النخبة بمنتخب الآمال المتواجد في المدينة الساحلية (زرالدة)، التي تبعد بـ30 كلم عن العاصمة، ويشرف على تدريب منتخب الآمال المدرب عبد السلام دحمان، حيث يتواجد سبعة دراجين في التربص وهم؛ أيمن مرج، حمزة منصوري، أسامة شبلاوي، محمد أمين نهاري، حمزة عماري، الصديق بن قنيف وسليمان باديس. انطلق تربص الآمال يوم الأحد الماضي، ليستمر إلى 16 سبتمبر الجاري، وقد خصص لتحضير لبطولة العالم على الطريق المقرر من 19 إلى 26 سبتمبر ببلجيكا.

حويلي تحقق إنجازا تاريخيا لرياضة الدراجات

من جهتها، احتلت الجزائرية نسرين حويلي، المرتبة الـ12 في نهائي اختصاص سكراتش، ضمن بطولة العالم أواسط للدراجات على المضمار المقامة بالعاصمة المصرية القاهرة. شارك في السباق الذي أقيم اليوم الأربعاء الماضي، وامتد على مسافة 7.5 كلم (30 دورة)؛ 20 متسابقة. ويعد إنجاز حويلي، الأول من نوعه في تاريخ رياضة الدراجات في الجزائر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock