أخبار الرياضة

تصفيات المونديال: ” الخضر” في أول منعرج

 يواجه عشية اليوم، بملعب ” الجنرال سيني كونتشي “،بداية من الساعة الخامسة مساء المنتخب الوطني لكرة القدم، نظيره النيجري بالعاصمة نيامي وذلك لحساب الجولة الرابعة من تصفيات مونديال قطر 2022.

ويراهن ” الخضر” على تحقيق الفوز الثالث خلال هذه التصفيات، حيث إستهلوا المشوار بفوز عريض أمام جيبوتي ، وتعادل بالمغرب أمام بوركينافاسو وسداسية بملعب تشاكر ضد النيجر.

وأكد الناخب الوطني جمال بلماضي في تصريحات صحفية سابقة أن الفوز على النيجر في الجزائر يجعلهم يسيرون لقاء اليوم بأريحية خاصة من ناحية التشكلية وإشراك بعض اللاعبين،لكن تبقى الحرارة المرتفعة عاملا آخر سيلعب ضده رفقاء رياض محرز.

ولا تريد العناصر الوطنية حدوث أي مفاجأة، لأن أي تعثر قد يصب في مصلحة منتخب بوركينافاسو، المنافس المباشر للمنتخب الوطني على تأشيرة التأهل للمونديال، خاصة بعد فوزه أمس أمام جيبوتي بهدفين دون رد بملعب مدينة مراكش المغربية.

وكان الاتحاد النيجري للعبة قد أكد بأن هدفهم يبقى إيقاف سلسلة إنتصارات المنتخب الوطني، فلاعبو المدرب الفرنسي جون ميشال كفالي ليس لديهم ما يخسرونه، أمام الجماهير التي ستكون حاضرة بالملعب والتي حدد عددها بـ 2000 مناصر.

للتذكير فإن ” الخيول البوركينابية” تحتل الصدارة مؤقتا بـ 10 نقاط، متبوعين بالجزائر بـ 7 نقاط ، النيجر 3 نقاط وأخيرا جيبوتي بدون رصيد ، ما يعني أن الصراع بين الأول والثاني سيكون إلى غاية الدقيقة الأخيرة من عمر هذه التصفيات.

وسيدير لقاء اليوم، طاقم تحكيمي سنغالي بقيادة عيسى سي. ومساعديه ” توري سيريني شيخ” و” بانغورا نوها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock