الاخبار المحلية

تيارت /امرأة ضمن شبكة إجرامية تسرق المنازل

فيما تم تنصيب الأمين العام الجديد للولاية

أوقفت الشرطة القضائية لأمن ولاية تيارت 6 أشخاص من بينهم امرأة، تتراوح أعمارهم ما بين 20 و40 سنة، عن قضية السرقة، إثر تعرض مسكن للسرقة الأسبوع الماضي، من طرف أشخاص مجهولين بأحد أحياء مدينة تيارت.

وبناء على شكوى مقدمة من طرف الضحية صاحب المسكن التي استهدفت بندقية صيد ومبلغا ماليا قدره 10 ملايين سنتيم ومجموعة من المجوهرات بقيمة 120 مليون سنتيم، كُثفت الأبحاث والتحريات من قبل المصلحة، التي تم خلالها تحديد هوية المشتبه فيهم وتوقيفهم.

وبناء على إذن بالتفتيش صدر عن وكيل الجمهورية بمحكمة تيارت، تم تفتيش مسكن المشتبه فيهم؛ حيث تم استرجاع بعض المسروقات (بندقية صيد، ومبلغ مالي قدره 30 مليون سنتيم وكذا مجوهرات محل سرقة). وبعد إتمام الإجراءات القانونية قُدم المشتبه فيهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة تيارت، الذي أحال ملف القضية على إجراءات المثول الفوري، فصدر في حق 5 متهمين منهم، أمر بالإيداع عن تهمة تكوين جمعية أشرار بغرض الإعداد لجنحة السرقة بالتعدد، فيما استفادت المرأة من الرقابة القضائية.

تنصيب الأمين العام الجديد للولاية

أشرف والي تيارت محمد أمين درمشي، أول أمس، على حفل تنصيب بلعربي نور الدين كأمين عام لولاية تيارت خلفا للسيد دحماني محمد الذي أحيل على التقاعد. حفل التنصيب حضره رئيس المجلس الشعبي الولائي، والمديرون التنفيذيون، ورؤساء الدوائر والبلديات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock