أخبار الوطن

تيسمسيلت /  فيما تم توقيف أربعة أشخاص تورطوا في سرقة منزل 

وفاة طفل يبلغ عامين بعد أن دهسه جرار

 تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالأمن الحضري الثالث من توقيف 04 أشخاص من بينهم 03 قصر متورطين في السرقة من داخل مسكن حيث تمثلت المسروقات في صندوق منزلي مصفح به مبلغ مالي قدره ( 694000 دج) ستمائة و أربعة و ستون ألف دينار جزائري  و مجموعة من الحلي من المعدن الأصفر .

حيثيات القضية تعود بعد تقديم شكوى من قبل الضحية أمام مصالح الأمن الحضري الثالث بخصوص تعرضه للسرقة من داخل مسكنه لتباشر على الفور عناصر فرقة الشرطة القضائية بالأمن الحضري الثالث التحقيق في القضية وتكثيف البحث والتحري الميداني أين أفضت التحقيقات الأولية إلى تحديد مكان تواجد الصندوق المصفح الذي تم إخفائه في أحد المحلات الغير مستعملة بنفس الحي ، أين تم إسترجاع جميع الأغراض المسروقة وتوقيف المتورطين  المشتبه فيهم  .

تم إنجاز ملف قضائي ضدهم وتقديمهم أمام السيد  وكيل الجمهورية  لدى محكمة تيسمسيلت وبعد إحالة الملف أمام قاضي الأحداث  أصدر في حق المتورط الرئيسي أمر إيداع فحين صدر في حق القصر الثلاثة أمر إيداع بالمركز المخصص لإعادة التربية .

وفاة طفل يبلغ عامين بعد أن دهسه جرار

لقي طفل يبلغ من العمر سنتين حتفه اليوم في حدود الساعة السابعة مساءا بحي عين الكرمة بلدية تيسمسيلت بعد أن دهسه جرار ذو صهريج محمل بالماء الصالح للشرب.

وفور وقوع الحادث تدخلت مصالح الحماية المدنية ليتم إحلاءه لمصلحة حفظ الجثث بالمؤسسة الإستشفائية نيسمسيلت.

محمد عباد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock