أخبار الوطن

سكنات “أل.بي.بي”: افتتاح الاكتتاب ببومرداس هذا الأحد

أعلنت المؤسسة الوطنية للترقية العقارية، اليوم الخميس، عن افتتاح باب الاكتتاب لصالح المواطنين للحصول على شقة بصيغة الترقوي العمومي (LPP) بولاية بومرداس حسب المخزون المتوفر لهاته السكنات على مستوى العديد من بلديات الولاية ابتداء من يوم الأحد المقبل.

وأوضحت المؤسسة، في بيان لها أنها تدعو “كافة المواطنين، عبر التراب الوطني،الراغبين في الترشح لإقتناء سكنات الترقوي العمومي (LPP) بولاية بومرداس الى الإطلاع و التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة www.enpi.dz ابتداء من يوم الأحد 10 أكتوبر الجاري.

وبخصوص المواقع السكنية المعنية، أوضحت المؤسسة أن هاته العملية تخص، حسب المخزون المتوفر لدى المؤسسة، المواقع التالية : حي 80 مسكن ترقوي عمومي (خميس الخشنة)، حي 269 مسكن ترقوي عمومي (حمادي)، حي 64 مسكن ترقوي عمومي (أولاد هداج)، حي 100 مسكن ترقوي عمومي (يسر) وكذلك حي 120 مسكن ترقوي عمومي “الصغيرات” بالثنية.

كما بين ذات المصدر أن المواطنين الراغبين في الترشح يجب أن تتوفر فيهم الشروط المنصوص عليها في المرسوم التنفيذي رقم 14- 203 المؤرخ في  15 جويلية 2014 وكذا المرسوم التنفيذي رقم311 – 18 المؤرخ في 10 ديسمبر 2018.

ولمزيد من المعلومات، دعت المؤسسة، في ختام بيانها، المهتمين الى التقرب من مصالحها التجارية لدى المديرية الجهوية وسط شرق بولاية بومرداس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock