الاخبار المحلية

غرداية : حجز 5040 قرص من المؤثرات العقلية

 حجزت كمية قدرها 5.040 قرص من المؤثرات العقلية من قبل فرقة البحث والتدخل التابعة لأمن ولاية غرداية، والقبض على ثلاثة (3) أشخاص مشتبه في تورطهم في قضية حيازة والمتاجرة في المؤثرات العقلية، حسبما أفاد بيان صحفي نشرته السبت خلية الإتصال والعلاقات العامة بذات السلك الأمني.

وتم اكتشاف هذه الكمية من البضاعة المحظورة التي كانت مخبأة في عنبر حافلة خلال عملية تفتيش وقائية قامت بها ذات المصالح في إطار مكافحة الإجرام وحماية الأشخاص والممتلكات، مما سمح بتوقيف أول متهم في هذه القضية، وفق ذات البيان.

ومكنت التحريات والأبحاث المتواصلة التي نفذت في إطار هذه القضية بإشراف النيابة من القبض على إثنين (2) آخرين في ولاية مجاورة مشتبه في تورطهما في إدخال الغير المشروع وتهريب مؤثرات العقلية موجهة لإغراق السوق الوطنية، كما جرى شرحه.

وتم تقديم الموقوفون الثلاثة الذين تتراوح أعمارهم بين 30 و50 سنة أمام النيابة العامة بغرداية بعد تحقيق قضائي وهم متابعون بتهم

“الترويج وحيازة المؤثرات العقلية لأغراض المتاجرة وإدخال غير المشروع وتهريب مواد صيدلانية بدون الحصول على رخصة تسويقها من الجهات المختصة”.

وتندرج هذه العملية في إطار الجهود المبذولة من قبل مصالح الأمن لتجفيف منابع التموين وتهريب المخدرات والمؤثرات العقلية على المستوى الوطني ، كما خلص بيان ذات المصدر الأمني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock