أخبار الرياضة

لجنة الانضباط/ معاقبة رئيس اتحاد تاجنانت بسنتين

 

سلّطت لجنة الانضباط عقوبة الإيقاف بسنتين، منهما سنة واحدة غير نافذة، في حق طاهر قرعيش رئيس دفاع تاجنانت الناشط في الرابطة الثانية هواة لكرة القدم، الذي سيُمنع فيها من ممارسة أي نشاط كروي ابتداء من تاريخ 5 ماي 2021، بسبب اعتدائه على أحد الرسميين في نهاية المقابلة، حسبما أفادت بذلك الرابطة الوطنية لكرة القدم (هواة)، عبر موقعها الرسمي على شبكة الأنترنت.

أضاف المصدر أن بالإضافة إلى عقوبة الإقصاء، يتعين على رئيس اتحاد تاجنانت، دفع غرامة مالية تقدر بـ 000ر80 دينار.

وتعود هذه الحادثة إلى المقابلة التي جمعت يوم السبت المنصرم، فريق دفاع تاجنانت بجمعية لخروب (2- 2)، لحساب الجولة 14 من بطولة الرابطة الثانية. وفي ذات السياق، سلّطت لجنة الانضباط كذلك، عقوبة لعب مقابلة واحدة خارج القواعد على فريق دفاع تاجنانت، مرفقة بغرامة مالية تقدر بـ 10 آلاف دينار بسبب سوء التنظيم وعدم احترام قواعد البروتوكول الصحي المعتمد، بالإضافة إلى غرامة تقدر بـ 150 ألف دينار، بسبب غياب المدرب.

ومن جهته، عوقب فريق ملعب بن عكنون بمقابلة واحدة غير نافذة، وغرامة مالية تقدر بـ 100 ألف دينار، بسبب الأحداث التي شابت مقابلة نجم بن عكنون مع وداد المسيلة (2- 1).

كما تمت معاقبة حارس مرمى نجم بن عكنون حميزي حكيم لمدة ستة أشهر، منها ثلاثة أشهر غير نافذة، بسبب تصرفه غير الرياضي تجاه أحد الرسميين. ومن جانبه، سلطت لجنة الانضباط عقوبة سنة كاملة على مدرب حراس المرمى لفريق شباب واد رهيو، مرفقة بغرامة مالية تقدر بـ 50 ألف دينار.

 ويتعين على فريق شباب واد رهيو الذي يستقبل في البلدية المجاورة بسبب عدم جاهزية ملعبه، البحث عن ملعب آخر يستقبل فيه المباراة المقبلة. وفي ذات السياق، سلطت لجنة الانضباط عقوبة 100 ألف دينار على شباب واد رهيو، لعدم احترام إجراءات البروتوكول، وتواجد أشخاص غرباء بالمنصة، والتنظيم السيء للمقابلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock