أخبار الرياضة

وداد تلمسان: الإدارة تستقر على مدرب جديد

قررت إدارة وداد تلمسان تكليف التقني كمال بوهلال بتدريب فريقها الأول لكرة القدم، حسبما علم من رئيس هذا النادي الناشط في الرابطة الأولى.

وصرح رشيد ملياني لوسائل الاعلام ، بأنه توصل إلى اتفاق مع بوهلال حول كافة تفاصيل العقد الذي سيربط الطرفين في انتظار التوقيع عليه رسميا يوم الخميس.

وكان وداد تلمسان، الذي انتظر إلى غاية الجولة الأخيرة من بطولة الموسم الفارط لتفادي السقوط، قد عرف مرور ما لا يقل عن ثلاثة مدربين على عارضته الفنية، آخرهم عبد القادر عمراني الذي أعلن عن استقالته غداة الجولة الأخيرة من المسابقة.

وأكد رئيس الوداد بأنه يعلق آمالا كبيرة على المدرب الجديد، الذي أشرف على وداد بوفاريك (الرابطة الثانية) الموسم الفارط، لقيادة الفريق “لتحقيق مشوار أفضل وتفادي تكرار سيناريو البطولة المنصرمة.

من جهة أخرى، طمأن رشيد ملياني بخصوص الإجراءات التي هو بصدد القيام بها من أجل رفع عقوبة المنع من الانتدابات التي سلطتها لجنة المنازعات على ناديه.

وأضاف قائلا: “أنا متفائل بخصوص إلغاء هذه العقوبة، خاصة وأن ديون النادي تجاه لاعبين قدامى لجأوا إلى لجنة المنازعات لا تتجاوز الـ 25 مليون دج، لكن نفس المسؤول حذر من أن يتعرض فريقه لنفس العقوبة خلال فترة التحويلات الشتوية القادمة بعدما قدم 13 لاعبا من تشكيلة الموسم الفارط شكاوى لدى لجنة المنازعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock