الاخبار المحلية

افتتاح الدخول المهني لدورة  سنة 2021 بمركز التكوين المهني والتمهين بالمسيلة 01

     اشرف السيدالأمين العام  لولاية رفقة السيد الأمين العام للولاية رفقت السيد رئيس المجلس الشعبي الولائي، على إعطاء إشارة انطلاق افتتاح الدخول المهني دورة 2021, بحضور كل من السادة أعضاء البرلمان بغرفتيه، أعضاء اللجنة الولائية للامن، رئيس دائرة المسيلة، المندوب المحلي لوساطة الجمهورية، الأمين الولائي لمنظمة المجاهدين، وبحضور السيد مدير التكوين المهني والتمهين، وبحضور الأسرة الإعلامية.
  بعد قراءة الكلمة الافتتاحية للسيد وزير التكوين المهني والتمهين من طرف السيد المدير الولائي للتكوين المهني والتمهين بالولاية  والاستماع للنشيد الوطني.
 القى السيد الأمين العام للولاية كلمة بالمناسبة عبر من خلالها بسعادته بفرصة الالتقاء بأسرة التكوين المهني من اطارات واعوان ومتربصات ومتربصين،
والتي أعطى من خلالها إشارة انطلاق الموسم، كما ذكر وأكد على المكانة المحورية للقطاع وأهمية ربطه بالسوق المحلية و الوطنية للشغل وتكييف الشعب التكوينية مع خصوصيات المنطقة، كما شكر اسرة التكوين المهني على مجهوداتهم وهبتهم التضامنية التي عرفتها الولاية بمناسبة جائحة كوفيد 19.
   كما أكد السيد الأمين العام للولاية على ضرورة التكفل بالمتربصين والمتربصات بعد تخرجهم.
 بعد ذلك استمع السادة الحضور  لشرح حول المعهد والتخصصات الممكنة وكذا مختلف الاحصائيات المتعلقة بالقطاع، كما تم الاشارة لدور القطاع واهتمامه بمناطق النائية والبعيدة.
 ليتم تفقد مختلف مرافق المركز  وتجاذب أطراف الحديث مع بناتنا وابنائنا المتربصات والمتربصين، وكذا الاستماع لمختلف الشروحات للمعرض المقام بالمناسبة من طرف المؤسسات والجمعيات شريكة القطاع.
سرايش صدام حسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock